كيريفيتوفير الطاقة محولات التوزيعما يجب الانتباه إليه في الاستخدام اليومي

  • وقت الافراج:2024-03-12 23:42:34
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:267
  • وصف سريع:

    كيريفي,تطبيق النفط مغمورة محولالعزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة

محتوى المقال

تطبيق النفط مغمورة محول

العزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة الحال , تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , وهو نوع من المعدات الكهربائية التي لا تزال ثابتة , هو جهاز يستخدم لتحويل التيار المتردد ( تدفق الكهرباء ) من قيمة قياسية معينة إلى آخر أو عدة أنواع من الجهد التشغيل ( تدفق الكهرباء ) مع نفس التردد . في الربع الثالث من العام الماضي , وجدت أن أنواع من السلع لا تتفق مع المعايير ذات الصلة , فإن معدل الامتثال ٪ . مدينه : القاهرة هذه النتيجة تشير إلى مستوى جودة صناعة المحولات الجافة في الصين في الوقت الحاضر .

في الواقع , سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض , الجانب السفلي من الأرض هو إدخال نظام التأريض التأريض هو الاسم العام , ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز , الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض , ومكافحة الصدمات الكهربائية جهاز التأريض , ومكافحة الإشعاع الكهرومغناطيسي جهاز التأريض . حماية التأريض هو سلك التأريض المستخدمة في حلقة حتى أن المرافق يمكن أن تعمل على النحو المحدد .

كويابامقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

مصنع المحولات الكهربائية


كيريفيتوفير الطاقة محولات التوزيعما يجب الانتباه إليه في الاستخدام اليومي



محول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل , لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء , محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .

محول مصنعين عموما استخدام IP الضميمة الواقية , يمكن تجنب أكثر من ملم في القطر من الأشياء القذرة الصلبة , الفئران , الثعابين , القطط , الطيور وغيرها من الحيوانات في الداخل , مما أدى إلى فشل الدائرة القصيرة ,كيريفينوع مربع محول, انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من الأخطاء الشائعة , من أجل تنشيط جزء من إنتاج آمنة الحاجز الطبيعي . ومع ذلك , IP شل يمكن أن تقلل من قدرة التبريد من المحولات , وإيلاء الاهتمام إلى الحد من حجم التشغيل عند استخدامها .

لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

نتائج الاختبار ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

تدهور تلف المحولات الأساسية العزل

إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ ,كيريفيما هي البنود اختبار المحولات الجافة, مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .


كيريفيتوفير الطاقة محولات التوزيعما يجب الانتباه إليه في الاستخدام اليومي



( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها ,كيريفياسترداد محول توزيع, والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

سعر السوق عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .

النوع الجاف محول المدخلات الجهد الناتج يتناسب مع التيار المتردد التبديل إمدادات الطاقة , على سبيل المثال , بدوره نسبة الناتج من الملف اللولبي لفائف المدخلات .

إذا كان التحقق من ألياف الكربون المنشط من أجل رفع الغطاء , أول من جلب الجهد المنخفض للماء جلبة و تحميل تحويل امدادات الطاقة التبديل , ثم تحت غطاء كبير على مدار الساعة تغطية مرساة الترباس , مع ما يكفي من الوزن الصافي من أسلاك الفولاذ المجلفن حبل في الاستعمال الشائع في الأذن ببطء شنقا , في جميع أنحاء ثقب المسمار , من أعلى إلى أسفل من خلال حديقة الصلب , والإحصاءات الجيدة تباعد والمواصفات , من السهل إعادة تثبيت . وفي الوقت نفسه , يتم إضافة كابل الرياح على أربعة جوانب لضمان أن الجسم الدولي الأساسية لا يمكن أن تتلف في كامل عملية الرفع بعد رفع mm , على مدار الساعة تغطية ثابتة على جانب واحد تعليق توقف , في وقت واحد , تعليق الأساسية , مركز الثقل و قوة تحمل حالة جاك يتم فحصها .

كيريفيماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟

شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية , وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع , مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز

كيريفيمعلومات المنتج الأخرى
  • أوغسبورغهورنتس رفع منصة السيارةكيفية تحقيق التوازن بين عناصر العمل

    أوغسبورغهورنتس رفع منصة السيارةكيفية تحقيق التوازن بين عناصر العمل

  • مقاطعة بولونيرفع هيدروليكي منصةصف بإيجاز الإخفاقات اليومية والحلول

    مقاطعة بولونيرفع هيدروليكي منصةصف بإيجاز الإخفاقات اليومية والحلول

  • النيكاستروالكهربائية المحمولة مصعدكيف نبني

    النيكاستروالكهربائية المحمولة مصعدكيف نبني

  • النيكاستروالتلقائي رفع منصة مستودعكيفة تختار

    النيكاستروالتلقائي رفع منصة مستودعكيفة تختار

  • النيكاسترورفع هيدروليكي منصةالعملية الاقتصادية

    النيكاسترورفع هيدروليكي منصةالعملية الاقتصادية

  • النيكاستروالمهنية سبائك الألومنيوم مصعدالعوامل المؤثرة على الأسعار

    النيكاستروالمهنية سبائك الألومنيوم مصعدالعوامل المؤثرة على الأسعار

  • كوكانعزل الصف النفط مغمورة محولما هي العوامل التي ينبغي النظر فيها بشكل شامل

    كوكانعزل الصف النفط مغمورة محولما هي العوامل التي ينبغي النظر فيها بشكل شامل

  • تارانتوالكهربائية الصغيرة رفع الجدولقوة التكنولوجيا مدهشة

    تارانتوالكهربائية الصغيرة رفع الجدولقوة التكنولوجيا مدهشة

  • استدعى:تذكير: معلومات كيريفيتوفير الطاقة محولات التوزيعما يجب الانتباه إليه في الاستخدام اليومي ، توفر لك كيريفيتوفير الطاقة محولات التوزيعما يجب الانتباه إليه في الاستخدام اليومي من شركتنا ، وخدمة كيريفيتوفير الطاقة محولات التوزيعما يجب الانتباه إليه في الاستخدام اليومي وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كيريفيتوفير الطاقة محولات التوزيعما يجب الانتباه إليه في الاستخدام اليومي ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كيريفيتوفير الطاقة محولات التوزيعما يجب الانتباه إليه في الاستخدام اليومي. كيريفيتوفير الطاقة محولات التوزيعما يجب الانتباه إليه في الاستخدام اليومي أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كيريفيتوفير الطاقة محولات التوزيعما يجب الانتباه إليه في الاستخدام اليومي ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!